أخر الاخبار

تحميل لعبة ببجي موبايل KR احدث اصدار

 تحميل لعبة ببجي موبايل KR  احدث اصدار.


 نقدم لك النسخة الكورية من PUBG Mobile ، أشهر ألعاب الهواتف الذكية.

 يطرح لاعبو الإصدار العالمي العديد من الأسئلة حول الاختلافات بين النسخة الكورية والعالمية في هذه المقالة نذكر جميع الاختلافات بين النسختين.












 يلجأ الكثير من مستخدمي الإصدار العالمي إلى إنشاء حسابات جديدة في النسخة الكورية من PUBG لاستخدام الامتيازات الممنوحة لهم.



 التفاصيل والمعلومات الكاملة حول PUBG KR في الفقرات التالية.


الصناديق في PUBG KR:

هذا العنصر هو العامل الرئيسي وراء استخدام العديد من اللاعبين لهذا الإصدار بدلا من الإصدار العالمي.

 حيث أنه من الصعب جدا وربما من النادر في النسخة العالمية الحصول على ملابس أسطورية أو أسلحة ملونة ، بسبب الحظ سيء للغاية في اللعبة الأصلية ، لذلك يلجأ اللاعب إلى التخلي عنها واستخدام ببجي الكورية .







 نسبة الحظ هنا عالية جدا ، فلن تشعر بالملل أو الإحباط عند فتح أي نوع من الصناديق.

 لدى PUBG KR مجموعة واسعة من الأزياء والأسلحة بالألوان والتصاميم. ناهيك عن أن الصندوق في هذه النسخة يتضمن عناصر فريدة غير موجودة في أي إصدار آخر.

ستجد في PUBG KR العديد من الصناديق الحصرية غير المتوفرة في الإصدار العالمي.

 هناك بعض الصناديق التي لا يمكن الحصول عليها إلا عن طريق الشراء بأموال حقيقية وان هذه الصناديق تحتوي على عناصر نادرة وأسطورية ومعدل حظ مرتفع للغاية.





الخوادم المتاحة داخل PUBG  الكورية:

يعتقد العديد من اللاعبين أن مستخدمي  PUBG MOBILE KR لا يمكنهم لعب أي مستخدمين للعبة الأصلية الموجودة على متاجر الهواتف الذكية في GOOGLE PLAY و APP STORE. هذا الاعتقاد خاطئ تماما ولا علاقة له بالواقع حيث
يمكن لمستخدمي النسختين اللعب مع بعضهم بعض.






اللغات في PUBG KR:

 يعتقد البعض أن PUBG KR تقتصر فقط على اللغة الكورية مع عدم توفر لغة بديلة. هذه المعلومات غير صحيحة أيضا لأنها تتضمن العديد من اللغات الإضافية مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية وغيرها. يمكنك اختيار اللغة التي تناسبك.



التحديثات في PUBG KR:

 التحديثات التي يقدمها المطور لا تختلف عن تحديثات الشركة الاصلية للعبة . ويتم نشر اللعبة على الموقع الرسمي بسبب عدم توفرها في متجر التطبيقات.جميع ألعاب PUBG  نفس التطورات والتحسينات دون تفضيل واحدة على الأخرى. سواء في ساحات القتال أو الأسلحة أو إلخ.



المعارك في PUBG KR:

بعد تنزيل لعبة PUBG الكورية للكمبيوتر الشخصي بدون محاكي ، لن تلاحظ أي اختلاف في قواعد التي تحكم المباريات بين اللاعبين. لا يزال بإمكانك مواجهة تحديات الفريق أو المجموعة الفردية والمزدوجة والمكونة من 4 لاعبين في Classic و Arcade و TDM وغيرها من أوضاع المعركة الشائعة.



ساحات القتال: في PUBG KR:

تحتوي النسخة الكورية على نفس الخيارات المتوفرة في الإصدار العالمي. نظرا لأن هذا العنصر غير قابل للتغيير ، فإن خرائط Vicandi و Miramar و San Hook و Irngle. اختر واحدا منهم واستمتع بالتبديل بينهما أينما تريد.





الأسلحة في PUBG الكورية:

تشرح هذه النقطة أيضا عاملا مشابها بين الإصدارات المختلفة من PUBG Mobile. ناهيك عن الحجم والأداء والاستقرار والسرعة وجميع المواصفات المتطابقة الأخرى. الكثير من المدافع الرشاشة مثل M416 بالإضافة إلى AKM مع الكثير من المسدسات. أضف لهم قناصة فائقة الضرر مثل AWM مع M24 وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى العديد من البنادق التي تبدو متواضعة عند استخدامها ضد العدو من مسافة بعيدة. ومع ذلك ، يمكنهم قتل الخصم بطلقة واحدة إذا كانوا قريبين. ليست هناك حاجة لذكر المزيد من البنادق في PUBG الكورية لأنها لا تختلف عن إصدارات PUBG الأخرى.








المركبات في PUBG KR:

تزداد متعة اللعب والقتال مع قيادة السيارات والدراجات النارية والسفن والطائرات. تساعد هذه المركبات اللاعبين كثيرا على تغيير الأماكن والانتقال من مكان إلى آخر بسرعة كبيرة بدلا من إضاعة الكثير من الوقت في المشي.

حاول الاحتفاظ بزجاجة غاز في جيبك عندما ينفد الوقود في سيارتك. عليك الخروج من السيارة بسرعة قبل أن تنفجر أثناء وجودك بالداخل ، حتى لا تفقد حياتك فجأة تحتوي الطرق الإسفلتية على الكثير من السيارات ، ابحث عنها بسرعة للبحث عن الأعداء.





المؤثرات الصوتية في PUBG MOBILE KR:

الأصوات تتميز بالدقة والواقعية المبالغ فيها. أصوات الطلقات النارية كما لو كنت تستمع إليها على الأرض. ليس هناك شك في أن كل سلاح له تأثير صوتي يجعله متميزا عن البقية في PUBG الكورية كما هو الحال في معظم الألعاب عبر الإنترنت من هذا النوع. من السهل تحديد اتجاه حركة الأعداء القريبين، سواء كانوا قادمين من اليمين أو اليسار.



يوفر لك الصوت المحيطي تجربة ممتازة. يعد الاستماع من خلال سماعات الرأس أمرا ضروريا لسماع أصغر التفاصيل بسهولة ، بما في ذلك ، كما ذكرنا ، صوت حركة القدم وصوت الطلقات وغيرها.







تواصل مع الآخرين في PUBG MOBILE KR:

بعد تنزيل لعبة PUBG الكورية ، يرجى عدم محاولة استخدام الحساب المستخدم في النسخة الاصلية لكي لا تفقد تقدمك هناك ، تحتاج إلى إنشاء بريد إلكتروني جديد أو حساب Facebook وربطة ب PUBG Mobile KR يمكنك بسهولة إضافة لاعبين إلى قائمة أصدقائك.

استمتع بالتواصل مع أصدقائك من خلال الدردشات النصية بينك وبينهم. أو من خلال المحادثات الصوتية من خلال الميكروفون  يمكنك إيقاف تشغيل الميكروفون وكتم صوت الأشخاص غير المرغوب فيهم أثناء لعب اللعبة إذا أردت. بصرف النظر عن الاختلافات المذكورة أعلاه ، لا توجد اختلافات ملحوظة ، كل شيء هو نفسه تقريبا.






كيفية تثبيت PUBG الكورية على هاتفك
هناك طريقتان لتثبيت اللعبة على هاتفك. الأولى هو تنزيل اللعبة من متجر Play والثاني هو تنزيل اللعبة من خلال موقعنا الإلكتروني وتكون قادرا على تشغيلها على هاتفك. الهاتف، اتبع الخطوات أدناه

انتقل إلى الإعدادات على هاتفك.
حدد الأمان.
اختر مصادر غير معروفة.
بعد ذلك ، انتقل إلى المجلد الذي قمت بتنزيل ملف PUBG الكوري فية وقم بتثبيته.


ملاحظة: تتيح لك هذه الإعدادات تثبيت تطبيقات Android التي نزلتها من خارج المتجر.



ميزات تحميل لعبة ببجي موبايل KR:
24 ساعة من المعارك المباشرة المستمرة.
فرص اللاعبين في الفوز بالعناصر النادرة عالية جدا.
يحتوي على العديد من التصاميم الحصرية.
يدعم العديد من لغات العالم.
إمكانية اللعب مع مستخدمي الإصدارات الأخرى.
مكافآت وهدايا مستمرة للاعبين.


روابط التحميل PUBG موبايل KR APK

للتحميل اضغط هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -