أخر الاخبار

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 الجديدة على الموبايل



في هذا المقال نقدم لك تنزيل لعبة رزدنت ايفل 4 الجديدة على الموبايل

 




قصة اللعبة

 تبدأ القصة بعد 6 سنوات من الحادث الذي وقع في مدينة الراكون في الجزء الثاني من اللعبة.

تجري جميع أحداث اللعبة في أوروبا ، في مدينة سكانها لا يفهمون اللغة الإنجليزية (باستثناء زعيمهم ، أوزموند سادلر ، وغيرهم من كبار السن وقادتهم) ويستخدمون أدوية بايلوجية عدوانية تهاجم أي شخص. وفي هذا الجزء يعود ليون لتنفيذ مهمة جديدة وهي إنقاذ ابنة الرئيس آشلي غراهام في ظروف غامضة منذ اختطاف الفتاة البالغة من العمر 20 عاما من قبل مجموعة مجهولة ، والتي سيواجهها ليون.

تم تكليفه بمهمة سرية للغاية وهي إنقاذ آشلي وإعادتها بأمان إلى شعبها من هذه المدينة المليئة بالأحداث الغامضة والمشبوهة وهكذا تبدأ اللعبة.

 يبدأ رعب البقاء على قيد الحياة عندما يكون اللاعب محاطا بأشخاص يحاولون قتله.



معلومات عن القصة

 في عام 2004 ، شاركت شركة Umbrella Company التي تتخذ من مدينة الراكون مقرا لها في الشؤون العامة وقامت الحكومة بالقبض على موضفي الشركة مما ادى الى افلاسها ليون كينيدي ، واحد من الذين نجوا من حادث مدينة الراكون وهو عضو سابق في قوة شرطة المدينة ، تم تعيينه من قبل الحكومة الأمريكية كعميل سري بعد أن علمت الحكومة بمهاراته السابقة 

وتم إرسالة في مهمة لإنقاذ ابنة رئيس الولايات المتحدة (آشلي) ، التي اختطفت من قبل جهه مجهولة.

 سافر ليون إلى بلدة ريفية في أوروبا ، حيث واجه اشخاص غريبين اقوياء تمت السيطرة عليهم من قبل Los Illuminados.


تبدأ اللعبة بمشهد تنقل سيارة ليون ورفاقه عبر غابة نحو بلدة ريفية بحثا عن ابنة الرئيس، وتتركه السيارة بالقرب من أحد المنازل التي يذهب إليها ليون حيث يجد شخصا بداخلها، وعندما يسأل عما إذا كان قد رأى ابنة الرئيس،  يجيب بلغة غير مفهومة ، وبمجرد أن يدير ليون ظهره له للمغادرة ، يفاجأ بذلك الشخص ، الذي يحمل فأسا لضربه ويبدأ مشوار ليون من هنا


 قد لا يكون هذا الجزء مليئا بالألغاز مثل الجزء السابق ، لكنه لا يزال يحتوي على قصة مثيرة ستجذبك لإكماله.

 تزداد صعوبة هذه اللعبة بسبب العدد الكبير من المهام المظلمة فيها ، حيث لا توجد إضاءة. مما يمنح اللاعب اجواء من الرعب والإثارة لأنه لا يعرف إلى أين هو ذاهب ومن الذي سوف يواجهه من الوحوش ، لذلك يضطر اللاعب دائما إلى استخدام الخريطة لمعرفة موقعه وأين يذهب.

 جانب آخر لطيف من اللعبة هو مهمة إنقاذ آشلي ، والتي تضاعف المسؤولية على ليون ، الذي يجب أن يمنع الاعداء من قتلها طوال اللعبة، وعلى أي حال يتمكن الأعداء من قتل أو اختطاف آشلي، تفشل المهمة على الفور وتنتهي اللعبة، لذلك يجب على اللاعب أن يعرف بالضبط كيف يتحرك، كما أعطتك اللعبة خيارات لتطلب من آشلي البقاء في مكان معين أو الاختفاء حتى تتمكن من القضاء على الاعداء.





أثناء الهروب ، سيواجه ليون وآشلي وحوشا متفاوتة القوة والشراسة وحتى الحجم ، وأحيانا قد لا يتمكن اللاعب من رؤية العدو ، خاصة في الغرف والممرات المظلمة حيث سيفاجأ اللاعب برأسه يسقط على الأرض في هجوم مفاجئ.

 في الاختبار الأول لليون وآشلي ، يجدون أنفسهم محاطين بالقرويين ، مما يجبرهم على الاختباء في كوخ قريب ، وهناك يجدون لويس يساعد ليون في قتل القرويين ،

، حيث تبدأ الوحوش في تحطيم النوافذ والدخول من جميع الجهات، يجب عليك ان لا تضيع ذخيرتك وتصوب الاعداء   وعندما لا تكون حكيما في التصويب وتنفد ذخريتك  ، قل السلام للعالم.


 بعد النجاح ومحاولة الهروب عبر أحد الممرات ، يخرج وحش مجهول الهوية ويحاول قتل آشلي ، ثم يضطر ليون إلى مواجهة زعيم المدينة في مستودع مغلق.

 في الوقت الذي تعتقد فيه أن كل الجحيم قد انتهى بوفاة رئيس القرية ، فقد صدم عندما علم أن كان أضعفهم وأخف وزنا منهم عندما وأجبر ليون على الفرار إلى قلعة يتفاجأ بوجود قرويين  يستخدمون جميع أنواع الأسلحة. داخل القلعة ، آشلي تعود إلى الأسر ويبدأ ليون رحلة من المعاناة بعد العديد من الاشتباكات مع أتباع سادلر، يتمكن ليون من إنقاذ آشلي وهزيمة سادلر بمساعدة إيدا، ويكتشف ليون قارورة تحتوي على نموذج من بلاجاس، لكن إيدا تجبره على إعطائها لها ويهرب ثم يخرج بطائرة هليكوبتر من المجمع، مما يسمح لليون وآشلي بالفرار في دراجة مائية.



الأسلحة

 الأسلحة في هذه اللعبة متنوعة  في هذا الجزء الأسلحة غير موجودة في مواقع محددة أو في صناديق كما هو الحال في الجزأين الأول والثاني، ولكن يمكنك شرائها من أحد التجار في اللعبة، بحيث تجد نفسك مرارا وتكرارا بين سيناريو وآخر تجد التاجر ولشراء الأسلحة عليك جمع معظم القطع النقدية التي تحصل عليها عن طريق قتل هؤلاء الذين يهاجمونك بالإضافة إلى جمع الكنوز المخفية في مختلف الاماكن

 البيع والشراء من مرحلة إلى أخرى يمكنك تطوير أسلحتك وشراء أسلحة أكثر تطورا وأسرع ولكن عليك دائما معرفة ما تشتريه لأن حجم حقيبتك محدود تستطيع شراء   حقيبة أكبر ولكن بالطبع بسعر مرتفع وفي هذه اللعبة يمكنك بيع بنادقك القديمة لتوفير المال لشراء بنادق مطورة ويشتريها التاجر بنصف السعر منك ، لذلك يجب عليك إتقان عملية البيع والشراء.


 الحالة الصحية في هذه اللعبة

 سيكون عليك أن تعتني جيدا بالأعشاب الطبية ويمكنك جمع الأدوية مثل الجزء الأول والثاني والثالث ، لأنك في أي وقت تتعرض للموت ، حيث يجب أن تكون حكيما في استخدام الكريات والبارود ، لأنها ليست هي متوفرة دائما وبكثرة وهناك ثلاثة أنواع من الأعشاب الطبية يمكن دمجها مع بعضها  وهي من ثلاثة ألوان الأخضر والأصفر والأحمر.



ميزات اللعبة

 تحتوي اللعبة على  رعب قوي جدا، فالأمور قريبة نسبيا من الواقع والجو مخيف في بعض الأحيان، ومن خلال طريقة لعبك تدرك أنك تلعب لعبة أقرب إلى الواقع على سبيل المثال ، يتحرك الشعر بحركة ليون ويكون للهواء أحيانا تأثير على الشعر حيث يتحرك الشعر مع الهواء.

 تتطابق مع قدرات PlayStation 2  بشكل جيد للغاية

 والتأثر أيضا بلرصاص إذا كنت تستهدف الجسم ، تأثيره مختلف إذا كنت تستهدف قدمه فسيكون مختلفا إذا كنت تستهدف يده أو رأسه أو ظهره وأيضا إذا كان العدو يرتدي قبعة فسوف تسقط إذا استهدفتها أو إذا كان لديه فأس أو قنابل أو سيف يمكنك إسقاطه عن طريق التصويب على يده.


الوقت لانهاء اللعبة

في لعبة Resident Evil 4 ، تكون أحداثها طويلة نسبيا بسبب الألغاز وقوة القرويين الأعداء ، وتبلغ سرعة نهاية وقت اللعبة حوالي 14 ساعة ، ولكن إذا واصلت دون انقطاع ، فسوف تقوم بإنهائها في 3 ساعات وإذا كانت اللعبة متقطعة فسوف تنهيها في حوالي 39 ساعة أو أكثر وستجد الوقت الذي أنهيت فيه اللعبة إذا انتهيت من اللعبة. 


طريقة اللعب

 يتحكم بالاعب ليون كينيدي من منظور الشخص الثالث. انطلاقا من الألعاب السابقة في السلسلة ، تركز طريقة اللعب إلى حد كبير على الحركة وإطلاق النار مع عدد أقل من عناصر الرعب.

 يتم وضع الكاميرا خلف ليون ويتم تكبيرها للحصول على رؤية فوق الكتف عند توجيه سلاح او قناصة.



 كل سلاح ناري لديه رؤية الليزر. على عكس الأجزاء السابقة حيث يمكن للاعبين إطلاق النار بشكل مستقيم أو لأعلى أو لأسفل ، فإن اللاعبين لديهم المزيد من الخيارات. على سبيل المثال ، يمكن للرصاص على القدمين أن يقطع الأعداء ويمكن أن تطلق الطلقات على الذراعين تؤدي الى سقوط أسلحتهم.


يمكن للاعداء أيضا رمي المقذوفات مثل الفؤوس أو المنجل  يمكن للاعب التفاعل مع البيئة ركل السلم ، أو القفز من النافذة ، أو تجنب هجوم ،هناك أيضا أحداث سريعة الوقت حيث يتعين على اللاعب الضغط على الأزرار المعروضة على الشاشة لتنفيذ إجراءات مثل تجنب سقوط صخرة أو محاربة عدو للبقاء على قيد الحياة. وغالبا ما يتم استخدامها في معارك الزعيم ، والتي تتطلب من اللاعب تجنب القتال الفوري.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -