أخر الاخبار

الحصول على شدات عن طريق id مجانا

   بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم ببجي PUBG (بالإنجليزية: PlayerUnknown's Battlegrounds)‏ أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت و‌لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، و‌أندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول" لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة "بلوهول" على محرك أنريل إنجن 4. وهي تحتوي على اللغة العربية.





أسلوب اللعب

يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير. يمكن للاعبين الاختيار بينالخوادم التي يكون فيها اللاعب وحده وليس ضمن فريق معين، أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة . في كل الحالات، آخر شخص أو فريق باق على قيد الحياة يفوز بالمباراة.

في بداية كل مباراة يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبتهم أية عناصر. بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة، المركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة.

تطوير اللعبة
المصمم الرائد بريندان غرين، المعروف بمقبضته على الإنترنت PlayerUnknown، كان قد أنشأ سابقا ARMA 2 mod DayZ: Battle Royale، وهو فرع لـ DayZ الشعبي، والمستوحى من فيلم Battle Royale عام 2000. في الوقت الذي أسس فيه DayZ: Battle Royale، حوالي عام 2013، عاش Greene المولود في أيرلندا في البرازيل لبضع سنوات كمصور ومصمم جرافيك ومصمم ويب، ولعب ألعاب الفيديو مثل Delta Force: Black Hawk Down والجيش الأمريكي.

اشتهر فيلم DayZ mod باهتمامه، كمحاكاة عسكرية واقعية وطريقة لعبه المفتوحة، وبدأ في اللعب مع خادم مخصص، وتعلم البرمجة أثناء سيره. وجد غرين أن أكثر لاعبي الرماة من الجيل الأول متكررين للغاية، مع الأخذ بعين الاعتبار الخرائط الصغيرة وسهلة الحفظ. أراد إنشاء شيء ذي جوانب عشوائية أكثر بحيث لا يعرف اللاعبون ما يمكن توقعه، مما يخلق درجة عالية من القدرة على إعادة اللعب ؛ تم ذلك عن طريق إنشاء خرائط أكبر من ذلك بكثير والتي لا يمكن حفظها بسهولة، واستخدام موضع عشوائي للعناصر عبرها. 

استلهمت Greene أيضًا من منافسة عبر الإنترنت لـ DayZ تُسمى Survivor GameZ، والتي تضمنت عددًا من لاعبي Twitch.tv وYouTube وهم يقاتلون حتى لم يبق سوى عدد قليل منهم. لأنه لم يكن غاسلًا بنفسه، أراد غرين إنشاء طريقة لعب مشابهة يمكن لأي شخص لعبها. كانت جهوده الأولية في هذا التعديل أكثر إلهامًا من روايات The Hunger Games، حيث يحاول اللاعبون التنافس على مخزونات الأسلحة في موقع مركزي، لكنهم ابتعدوا عن ذلك جزئيًا لإعطاء اللاعبين فرصة أفضل للبقاء عبر نشر الأسلحة حولها، أيضا لتجنب قضايا حقوق التأليف والنشر مع الروايات. في الإلهام من فيلم Battle Royale، أراد Greene استخدام مناطق آمنة مربعة، لكن قلة خبرته في الترميز دفعته إلى استخدام المناطق الآمنة الدائرية بدلاً من ذلك، والتي استمرت إلى ساحات المعارك.

المنافسة المحترفة المهنية
للاحتفال باللعبة التي تجاوزت مبيعاتها مليوني نسخة، أعلنت Bluehole عن حدث دعائي خيري لعام 2017، حيث دعت 128 لاعباً للتنافس على قناة Twitch.tv الرسمية لجمع الأموال لمؤسسة Gamers Outreach Foundation، مع تبرع Bluehole بلغت التبرعات كاملة مبلغ 100000 دولار أمريكي. . بدأت المسابقة في أوائل شهر مايو 2017، ورفعت ما لا يقل عن 120.000 دولار أمريكي من المشاهدين، بالإضافة إلى مباراة Bluehole التي تبلغ 100.000 دولار أمريكي، وكانت بمثابة نموذج أولي لأحداث الرياضات المستقبلية للعبة. . خلال حدث Gamescom في أغسطس 2017، نظمت Bluehole وESL أول دورة لبطولة المعارك، مع جائزة قدرها 350.000 دولار. عُقدت أحداث منفصلة للاعبين المنفردين، وفريقين للاعبين، وفريقين لاعبين مثبتين في منظور الشخص الأول، وفرق من أربعة لاعبين. ظهر كل حدث في ثلاث مباريات، حيث سجل اللاعب أو الفريق أعلى النقاط في جميع الفائزين الثلاثة الذين تم اختيارهم.

وقال غرين إنه في الوقت الذي تصور فيه شكل المعركة الملكية ليكون رياضة متفرج منذ أن تم تصميمه في ARMA II، فإن أسلوبهم في جعل esport Battle grounds تعتمد على اتخاذ "خطوات الطفل". وقال غرين ايضا إنهم لن يتابعوا esports بنشاط حتى يتم إطلاق اللعبة بالكامل وإزالة جميع الأخطاء الرئيسية. وقد أظهر حدث Gamescom 2017 القضايا التي تكتنف اللوجيستيات الخاصة بإدارة بطولة Battlegrounds الكبيرة مع عدد كبير من اللاعبين المشاركين، وقد عملوا جنباً إلى جنب مع ESL لاستكشاف كيفية القيام بذلك بفعالية في المستقبل. وعلاوة على ذلك، ذكر غرين أن هناك حاجة أيضًا إلى إنشاء تنسيق لعرض مباراة ساحة المعركة لجعلها مثيرة للاهتمام بالنسبة للمشاهدين، والتي يعتقد أنها ستستغرق بعض الوقت لتطويرها نظرًا لطبيعة اللعبة الناشئة، حيث تقارنها بأول رماة شخصيين راسخين. ومتعددة اللاعبين على الانترنت ساحة المعركة ألعاب esport.  أقيمت بطولة 20 فريقاً من 80 لاعبا من إنتاج شركة إنتل في أوكلاند في نوفمبر 2017، مع جائزة قدرها 200.000 دولار أمريكي. 

آثار اجتماعية
تحدثت تقارير صحفية بتأثير ألعاب الموبايل، وأبرزها لعبة "PUBG" التي سبّبت الطلاق في بعض البلدان، كما سبّبت العراك والقتل بين بعض اللاعبين، وصدرت فتاوى تحرّم اللعبة لأنها برأيهم تسبب الإدمان والعداوة.

حظر اللعبة
في مارس 2019 ، تم حظر ببجي في ولاية غوجارات الهندية بعد أن قررت الحكومة المحلية أن اللعبة كانت "مدمنة وعنيفة للغاية" وهي غير ضروري خلال موسم الامتحانات. قبض على عدد من الطلاب لمخالفتهم القوانين.  لم يتم تجديد الحظر في بعض مدن الولاية بعد مارس حيث انتهى موسم الامتحانات.  تم فرض حظر مماثل في نيبال والعراق في أبريل 2019 ، مع ذكر الأسباب أن اللعبة كانت ضارة بالأطفال والمراهقين. رفعت المحكمة العليا في نيبال الحظر في نيبال قريبًا، قائلة إن الحكومة لا يمكنها فرض مثل هذا الحظر الذي يتعارض مع الحريات الشخصية دون إظهار سبب الحظر. في منتصف عام 2019 ، أصدرت الأردن ومقاطعة آتشيه الإندونيسية حظرا مماثلا.

الهند
اصدرت السلطات الهَندية قراراً رسمياً بالسجن لكل من يلعب لعبة بوبجي داخل الأراضي الهَندية وقد اعتقلت 10 مراهقين هنود ولاقى هذا القرار سُخرية.

العراق
صدّق مجلس النواب العراقي بالإجماع على مُقترح بحظر بعض الألعاب الالكترونية الشهيرة (من ضمنها لعبة ببجي) في أبريل 2019 مشيرا إلى تأثيرها "السلبي" على الشباب، وأشار التقرير إلى أن البلد يُعاني مُنذ فترة طويلة من نزاعات دموية على أرض الواقع، كما حظر البرلمان المعاملات المالية المرتبطة بتلك الألعاب.

الأردن
أعلنت الأردن رسمياً مطلع يوليو 2019 حظر لعبة "ببجي" القتالية الشهيرة، وصرّح مصدر مسؤول في هيئة قطاع الاتصالات الأردنية أن كافة التقارير، وأبرزها تقرير منظمة الصحة العالمية، أكدت أن للعبة نتائج سلبية كبيرة، من أبرزها "الإدمان" و"العصبية والاستفزاز" و"العزلة الاجتماعية" و"تفكك الأسر"، وهذا ما استدعى الهيئة لحظر التطبيق داخل الأردن. 




هناك مجموعة كبيرة للغاية من المواقع الإلكترونية التي تزعم بأنها تقوم بشحن شدات لعبة ببجي موبايل بشكل مجاني، ولكن يجب عليكم أولاً التأكد من مصداقية الموقع الذي تقومون بالتعامل معه، ولذلك فإننا نقدم إليكم موقع مجاني لشحن شدات ببجي، بشكل موثوق وبطريقة سهلة وآمنة للغاية، مما يساعدكم في الحصول على الشدات بعدد كبير للغاية، وفي نفس الوقت تأمين حساباتكم من الاختراق وبياناتكم من السرقة، فقد عمل عدد كبير للغاية من المواقع على استغلال العملاء والنصب عليهم من خلال كلمة مجاناً البراقة التي تلفت انتباه الجميع.


يمكنك الان شحن مجانا وتحويل شدات ببجي الى حسابك ولأي حسابات اخرى، فمن خلال موقع شحن شدات ببجي عن طريق id تستطيع ارسال الشدات لأصدقائك او حتى لحسابك بالببجي وذلك بواسطة ادخال الايدي (id) فقط.

هنالك الكثير من طرق الشراء والشحن في الألعاب لكننا في هذه المقالة سنضع لكم افضل واسهل طريقة لـشحن شدات PUBG mobile مجانا، حيث ان الطريقة هذه ننصح بها دائماً نظراً لسهولتها وامانها العالي، كذلك فهي تتميز بمميزات خاصة عن الطرق الاخرى.

فعلى سبيل المثال ان موقع شحن شدات ببجي عن طريق id بإمكانك من خلاله ان ترسل اي كمية من الشدات لأي حساب تريد، والعملية لاتتطلب منك سوى فقط ادخال id اللاعب ومن ثم كتابة تفاصيل الدفع وارسال الشدات، وكل ذلك فقط سيكلفك من وقتك 4 دقائق وربما اقل.



مميزات موقع شحن شدات ببجي عن طريق id
بنقرة زر واحدة تستطيع ان ترسل اي كمية من شدات ببجي لأي حساب وذلك عن طريق id فقط.
سهل الأستخدام ويمكن استخدامه من خلال الكمبيوتر او الموبايل.
تحويل شدات ببجي لأي حساب تريد.
هنالك اكثر من طريقة دفع متوفرة.
اسعار مناسبة جداً.
يوفر الموقع طرق دفع متنوعة ومتاحة لكافة البلدان العربية والأجنبية.
ان الموقع امن وذو حماية جيدة، وذلك من خلال تجربتنا له لوقت طويل جداً، لذلك لا داعي للقلق على معلومات بطاقتك البنكية.
اذا حصلت اي مشكلة في الشراء يمكنك التواصل مباشرة مع الدعم وسيقومون بحل المشكلة بأسرع وقت.
بأقل وقت ممكن حول الشدات لحساب اي شخص اخر، حيث ان هذا موقع اغلب اليوتيوبر المشهورين يستخدمونه.

كما تلاحظ فأن الشحن من خلال موقع يكون افضل واسهل بكثير، وايضاً بإمكانك استخدام موقع شحن شدات ببجي بواسطة الكمبيوتر او الهاتف الذي يعمل بنظام اندرويد او ايفون.

انت تلعب . نحن ندفع .  هنا لأجل أن يعطيك شدات ببجي و رويال باس مجانا للسيزن الجديد .  احصل العملات النقدية و بعدها قم بشحن شدات ببجي بواسطة العملات النقدية مجانا . ذلك كل ما في الامر !!

👨 يمكنك ايضا الحصول على رويال باس و شدات ببجي عبر دعوة اصدقائك لتطبيقنا اذهب الى خانة "الدعوات" و شارك الرابط الخاص بك مع اصدقائك . اربح شدات خلال نومك

🥳 مخزوننا يتجدد كل اثنين . مما يعني أن جميع الطلبات سوف تصل أسبوعيا ! . تطبيقنا صادق بالكامل !! . لا تقلق . نحن ندفع للجميع

🏆 يوجد ايضا قائمة المتصدرين في التطبيق . تستطيع الرؤية بواسطتها من يملك أكبر عدد من العملات المعدنية في التطبيق هل انت مستعد لاجل ان تكون ملك العملات المعدنية في التطبيق ؟

💸 في خانة " المشتريات الأخيرة" تستطيع أن ترى من استلام شدات ببجي مؤخرا اذا اشتريت شدات مؤخرا سوف ترى اسمك هناك

❤️ في خانة العروض تستطيع أن ترى الكثير من العروض فقط اختار دولتك ببساطة و سوف تظهر لك العروض المتاحة لبلدك ثم اختار اسهل عرض وابدأ بكسب النقود المعدنية

سوف نضيف خيارات جديدة في تطبيقنا لكسب العملات المعدنية تستطيع الدخول لسيرفر الديسكورد الخاص بنا لأجل أن تعطينا النصائح لتطوير تطبيقنا يتوفر لدينا دعم عربي !!

كل ما قد تحتاجه هو حساب Google بعدها تستطيع بكل سهولة البدء في جمع النقود المعدنية و الحصول على شدات ببجي . تطبيقنا آمن بنسبة 100% لا داعي لان تخاف !

رابط الموقع(من هنا)
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -