recent
أخبار ساخنة

تطبيق VPN مجاني



هل ترغب في زيارة موقع لا يمكن الوصول إليه عادة من إسبانيا أو البلد الذي تقيم فيه؟ هل تتصل بشبكات Wi-Fi عامة وهل تخشى أن يعترض شخص ما بياناتك؟


في هذه الحالات ، تحتاج إلى استخدام ملف VPN.

إذا لم تسمع بها من قبل ، فإن VPN (اختصارًا للشبكة الافتراضية الخاصة) هي شبكة تحتفظ ببعض المعلومات الخاصة التي تنتقل عادةً بين أجهزتنا (على سبيل المثال ، الكمبيوتر ، الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي) ، أجهزة المودم التي نستخدمها للوصول إنترنت وإلى مقدمي الخدمة الذين يزودوننا باتصال الشبكة.


باستخدامه ، يمكننا إخفاء بياناتنا وإخفاء عنوان IP الخاص بنا (أي العنوان المخصص لأجهزتنا على الشبكة) وتجنب القيود الإقليمية المطبقة بواسطة بعض الأماكن الويب (مما يجعلهم يعتقدون أننا نتواصل من بلد مختلف عما نحن عليه بالفعل).


على عكس ما قد يعتقده المرء ، يعد استخدام VPN عملية بسيطة للغاية. سنرى في البرنامج التعليمي اليوم الباندا vpn، والذي يوفر نظامًا متعدد المنصات (متوافق مع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية) والذي بفضله يمكنك حماية خصوصيتك عبر الإنترنت ، والتصفح بأمان على أي شبكة Wi-Fi (بما في ذلك الشبكات العامة) والوصول إلى المواقع المحظورة عادةً على بلده.


يتضمن أيضًا برنامج مكافحة فيروسات ، يمكن تنزيله جميعًا مجانًا تمامًا. كما أنه لا يتطلب إعدادات معقدة: لاستخدامه ، ما عليك سوى النقر فوق الزر وانتظر بضع ثوانٍ حتى يتم إنشاء الاتصال بالشبكة الخاصة.




ما هو VPN

قبل الوصول إلى قلب هذا البرنامج التعليمي وشرح كيف يعمل أود أخذ خطوة صغيرة إلى الوراء والتوضيح بشكل أفضل ما هي VPN وماذا يمكنها أن تفعل.


Un VPN هي شبكة تستخدم تقنية نفق، قم بتوصيل عدة عقد ، أي أجهزة كمبيوتر مختلفة ، وهواتف محمولة ، وأجهزة لوحية ، إلخ. على شبكة الإنترنت ، مما يجعل جميع المعلومات التي يتم تداولها بداخله خاصة والسماح بالوصول فقط للمستخدمين المصرح لهم.

يتيح لك ذلك إخفاء اتصالك والحفاظ على حماية بياناتك (على سبيل المثال ، من مجرمي الإنترنت أو تلك التابعة للسلطات الحكومية لبعض الأنظمة).

بمعنى آخر ، إذا تخيلنا أن الإنترنت طريق سريع افتراضي رائع ، فإن VPN هي نوع من نفق الوصول الخاص الذي يسمح لمن يعبرونه (في هذه الحالة ، أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية الخاصة بنا) للاختباء من أعين الذين يعبرونه. خارج. كل هذا بدون جهد ودون إبطاء "رحلتك" ، أي اتصالك بالإنترنت.


بعد توضيح هذا المفهوم الأساسي ، دعنا ننتقل إلى جوهر السؤال: ماذا يمكن أن تفعل VPN؟

نظرًا لأن الشبكات الافتراضية الخاصة تخفي هوية الأجهزة التي هي جزء منها وتحمي جميع المعلومات التي يتم تداولها بداخلها ، فمن الممكن استغلالها بحيث تكون الاتصالات في الشبكات التي يحتمل أن تكون غير آمنة ، وتخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك و "يخدع" المستخدمين. المواقع المقيدة جغرافيًا (مما يجعلها تعتقد أنك متصل من دول أخرى غير تلك التي أنت فيها حاليًا).


لنأخذ بعض الأمثلة العملية.

باستخدام VPN ، يمكنك:
اتصل بشبكات Wi-Fi العامة دون المخاطرة باعتراض شخص ما لبياناتك.. في الواقع ، على الرغم من أن الشبكات العامة لا تزال "ساحة البحث" المفضلة لمجرمي الإنترنت ، فمن الممكن باستخدام VPN إخفاء بياناتك وجميع المعلومات التي يتم تبادلها أثناء جلسة التصفح.


اتصل بالمواقع وقم بالوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت المحظور عادة في بلدك. في الواقع ، تقوم الشبكات الافتراضية الخاصة بإخفاء عنوان IP للجهاز قيد الاستخدام ، مما يجعلك تعتقد خارجيًا أن الاتصال يأتي من بلد معين (أي البلد الذي يقيم فيه VPN) بدلاً من البلد الذي يوجد فيه المستخدم.


أعمل ك عن بعد من جهاز الكمبيوتر المنزلي وأنظمة الوصول في المكتب دون المساس بأمن البيانات المنقولة أثناء الاتصال.



قم بإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت بشكل أكثر أمانًاوتجنب البيانات السرية مثل أرقام بطاقات الائتمان والتفاصيل المصرفية وما إلى ذلك. يتم اعتراضهم من قبل المهاجمين المحتملين.



يمكن أن تطول القائمة وتطول.

على أي حال ، يجب أن تكون الآن واضحًا بدرجة كافية بشأن مفهوم VPN ويجب أن تفهم جيدًا الفوائد التي يمكنك جنيها من استخدام مثل هذا الحل.

لذلك ، حان الوقت للتحدث بمزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق
الحد الأدنى من المتطلبات لـ لهذا البرنامج

قبل الاكتشاف كيف يعمل تأكد من توافق جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي مع المنتج المعني.


سترى بعد ذلك ملف متطلبات البرامج ضروري ل جولة  VPN على الأجهزة المختلفة المتوافقة معها.
الكمبيوتر الشخصي - تتطلب  VPN نظام التشغيل Windows 7 SP1 أو إصدارًا أحدث وبرنامج NET Framework مثبتًا على جهاز الكمبيوتر. إذا لم تكن قد قمت بتثبيت برنامج .Net Framework ، فيمكنك تنزيله مجانًا من موقع Microsoft على الويب.


ماك -  غير متاح حتى الآن لنظام macOS. على أي حال ، فإن إصدار Mac من البرنامج سيأتي قريبًا وسيتطلب macOS 10.9.5 أو أحدث للعمل.


الأجهزة أندرويد - لاستخدام تطبيق VPN على نظام Android ، فأنت بحاجة إلى هاتف محمول أو جهاز لوحي مزود بنظام Android 4.0.3 أو إصدار أحدث من OS المحلية من جوجل.


اي فون / اى باد - في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يكن تطبيق  VPN متاحًا بعد على نظام iOS. على أي حال ، يجب أن يصل قريبًا وسيكون متوافقًا مع جميع الأجهزة المزودة بنظام iOS 8 أو أحدث.


ميزات وأسعار هذا البرنامج

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن تنزيل هذا التطبيق واستخدامه مجانًا ، ولكن مع وجود قيود.

الدخول في مزيد من التفاصيل ، يقدم الإصدار المجاني من الخدمة 150 ميغابايت من حركة المرور يوميا y لا يسمح لك باختيار جنسية VPN للاستخدام - يتم اختيار الشبكة الافتراضية الخاصة الأقرب إلى موقعك الفعلي تلقائيًا.

لإزالة حد حركة المرور واختيار جنسية شبكة VPN التي تريد استخدامها ، يجب الاشتراك فيها VPN Premium اختيار أحد الخطط التالية.
تصريح شهري - 7,99 يورو / شهر.


اشتراك سنوي - 71,24 يورو في السنة (للبيع مقارنة بالسعر القياسي 94,99 يورو).

يوفر كلا الحلين تجديدًا تلقائيًا في نهاية فترة الاشتراك ، ولكنهما يوفران إمكانية الإلغاء في أي وقت دون أي تكلفة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن  VPN هو جزء من برنامجين آخرين كاملين: على الكمبيوتر الشخصي هو جزء منه قبة الباندا، والذي يتضمن أيضًا مضادًا للفيروسات وأداة لتحديد موقع الأجهزة المفقودة وأداة لإنشاء مجموعة استرداد في ملف ذاكرة USB مفيد "لتنظيف" نظام البرامج الضارة.

على نظام Android ، فهو جزء من الباندا الأمن المحمول، الذي يتضمن داخليًا مضادًا للفيروسات وجهازًا لمكافحة السرقة وأداة تحكم في الخصوصية.

 Dome و  Mobile Security مجانيان أيضًا ، لكنهما يقدمان عددًا أكبر من الميزات إذا قمت بالاشتراك في خطة مدفوعة تبدأ من 26,24 يورو / شهر و 4,89 يورو / سنة ، على التوالي. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول هذا الأمر ، فتحقق من موقع Panda Dome الرسمي وموقع  Mobile Security.
 VPN


للتحميل اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent